recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

Warplanes: WW2 Dogfight لعبة حرب الطائرات


Warplanes


الحصول على نير السيطرة على طائرة حربية والقفز في ساحات القتال في الحرب العالمية 2 في هذه اللعبة المثيرة رحلة القتال العمل. في كل حملة من حملات بريطانيا العظمى والاتحاد السوفيتي وألمانيا ، ستتولى دور قائد وسرب وحدة من وحدات النخبة الجوية ، والتي أنشئت لأهم المهام الإستراتيجية خطورة التي يمكن أن تحول مجرى الحرب.


في Warplanes: WW2 Dogfight ، يمكنك التحكم في أكثر من 30 طائرة تاريخية - من المقاتلات الكلاسيكية إلى القاذفات الخفيفة والثقيلة. تعد أجهزة Spitfire و Hurricane و Lancaster و Il-2 "Shturmovik" و La-5FN و Ju-87 "Stuka" و Fw 200 "Condor" من بين الآلات الجميلة التي يمكنك الطيران منها وإعادة طلائها وتخصيصها وترقيتها.



جمع سرب من أفضل الطيارين وتدريبهم لمساعدتك في أكثر المهام خطورة. إذا كنت بحاجة إلى اندفاع الأدرينالين الإضافي ، فيمكنك الذهاب في مهمة بمفردك وتحكم في السماء.

بناء قاعدة الخاص بك - بناء حظائر إضافية وهياكل لجهودكم الطاقم والطاقم. ضمان سلامتها من خلال بناء المدفعية المضادة للطائرات وبالونات البالون. طور مهاراتك الإدارية لخفض التكاليف وإدارة وحدتك بكفاءة أكبر ، لتصبح قائد السرب النهائي.

العب من خلال مهام متنوعة في كل حملة من الحملات المتاحة - تجربة المواجهات القاتلة مع مقاتلي العدو ، وحماية الهياكل البرية من القاذفات ، والكفاح من أجل إضعاف بحرية العدو وقاذفات القنابل وتدمير الأهداف ذات القيمة الاستراتيجية. هذه مجرد أمثلة قليلة على عشرة أنواع من المهام التي ستجربها في المناظر الطبيعية الجميلة في أوروبا وإفريقيا وآسيا. اختيار أفضل الطائرات والطيارين لهذا المنصب وتطير فوق التندرا الروسية الباردة أو الصحارى المشمسة في مصر.




تجربة الحرب العالمية الثانية لمقاومة الطيران على مثل الهاتف المحمول قبل



● أفضل لعبة القتال الجوي WW2 على الأجهزة المحمولة مع الضوابط بديهية وآليات الطيران سهلة الاستخدام.

● أكثر من 30 طائرة تاريخية من سلاح الجو الملكي البريطاني وفتوافا والقوات الجوية السوفيتية ، مع خيارات التخصيص والطلاء والترقية المختلفة.

● كقائد سرب ، أنت مكلف بأكثر من تجربة قيادة الطائرة - أنت أيضًا تدير القاعدة. شراء الطائرات ، وتجنيد وتدريب الطيارين ، والحفاظ على بناء هياكل إضافية.

● 3D الرسومات مفصلة مع المؤثرات الخاصة رهيبة.

● الثرثرة الإذاعية الإنجليزية والروسية والألمانية لتعطيك تجربة كاملة من مصارعة الحرب العالمية الثانية.

عن الكاتب

abdelhafid nouiga

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

AppsMod

2016